المجلس الاستشاري للمرضى والأسرة
المجلس الاستشاري للمرضى والأسرة
لأنكم محور عالمنا
شاركونا في تحسين مستوى الرعاية الصحية
المجلس الاستشاري للمرضى والأسرة يتعاون بشكل مباشر مع المرضى وأسرهم لخلق نظام يهدف إلى إيصال أصواتهم لتحسين معاملات وخطوات الرعاية الصحية ككل.
نحن ندرك دور المرضى وأسرهم في تحسين الرعاية الصحية وتقديم خدمات أفضل والذي بدوره يؤدي للوصول لنتائج أفضل للمرضى. يمكن لمرضانا وأسرهم أن يكونوا أعضاء في المجلس الاستشاري للمرضى والأسرة ليعملوا بشكل مباشر مع المرضى الآخرين وأسرهم ومقدمي الرعاية الصحية لدينا بهدف التعاون لتقديم خدمات على أعلى جودة ومصممة خصيصاً للمرضى.
ماذا نتوقع من مستشارينا من المرضى وأسرهم؟
- الالتزام بحضور اجتماعات المجلس (8-12 مرة سنوياً).
- تقديم النصائح في العديد من المبادرات الاستراتيجية وتصميم المرفق الصحي والمواد التعليمية وتطوير خدمات وعروض جديدة.
- مشاركة قصص عن تجربتهم عن طريق إخبارنا ما الذي اعتبروه فعّالاً من غير الفعال في الإجراءات والعمليات الصحية.
- الشراكة معنا للتدقيق في برامج تعود بالنفع على المرضى وأسرهم.
- سماع وجهة نظر الآخرين وتقديم ملاحظات بطرق بناءة.
- التفاعل وإظهار الاحترام لجميع أفراد المجلس بغض النظر عن الجنسية أو الدين أو الجنس أو المهنة أو المرض أو الوضع الاجتماعي والمادي.
- الالتزام بسرية الممارسات من خلال عدم مشاركة المعلومات التي يتم مناقشتها في المجلس خارجه. ً
إذا كان لديك الاهتمام بمشاركة تجربتك في شبكة مراكز هيلث بلاس التخصصية في تحسين مستوى الرعاية ككل، قم بتعبئة الاستمارة أدناه.
بعد التقديم سيتواصل معك أحد موظفي شؤون المرضى لدينا بعد مراجعة طلبك.