HealthPlus Network of Specialty Centers in Abu Dhabi

لطلب موعد

انقر هنا
اتصل بنا

600 503035
لطلب موعد

انقر هنا
اتصل بنا

600 503035

مختبر الإخصاب

يقدم مختبر الإخصاب لدينا علاجات متطورة للخصوبة ويضم مرافق وأجهزة عالمية رائدة نوظفها في سبيل تلبية المعايير المطلوبة لما قد ينظر إليه على أنه أحد الجوانب الأكثر حساسية وأهمية في مجال الرعاية الصحية.

إننا ملتزمون على الدوام بتوفير أعلى معايير الجودة والرعاية الفردية التي يستحقها مرضانا، حيث يقوم فريقنا من أخصائيي الرعاية الصحية في مجال الخصوبة بتوفير مجموعة شاملة من العلاجات والتقنيات التي تتراوح بين الفحوصات البسيطة وأحدث الوسائل التكنولوجية المثبتة. كما يعتبر فريق أخصائيي الأجنة في مختبر الإخصاب من الخبراء المرموقين في مجالهم، وهم يمتلكون خبرة عالية في تحقيق نتائج إيجابية في الحمل تفوق نظرائهم في المنطقة.

في نهاية المطاف، فإن سمعة كل مركز تُبنى على أساس النتائج التي يحققها. ومن هذا المنطلق، فإن نتائجنا تُقاس شهرياً بحسب المعايير العالمية، ونحن فخورون جداً بنسب النجاح الثابتة التي تساعد الأزواج الذين يعانون من تأخر الحمل.

للمزيد من التفاصيل حول مرافقنا وتجهيزاتنا الرائدة، يرجى الضغط على التكنولوجيا المتاحة لدينا.

حصل مركز "هيلث بلاس" للإخصاب على اعتماد مختبرات الكلية الأمريكية لعلم الأمراض، مما يجعلنا أول مركز إخصاب في دولة الإمارات العربية المتحدة يحصل على هذا الاعتماد العالمي لمختبراته، إضافة إلى كونه الأول ضمن القطاع الخاص في منطقة الشرق الأوسط، مما يؤكد المستوى العالمي لمختبرات مركز "هيلث بلاس" للإخصاب والتزامها بالمعايير والمواصفات المعتمدة عالمياً.

الى الخلف