علاجات اختصاصية تدعمك لتحقيق حلم الأمومة والأبوة

يوفر مركز الإخصاب لدينا التقنيات والآليات الرائدة على مستوى العالم، وضمن بيئة مريحة يسهل التعامل معها وتلائم كافة المرضى لدعم رحلتهم العلاجية، سواء في الجناحات الجراحية التخصصية أو في غرف الإعداد والاستشفاء أو المختبرات العامة والخاصة بعلم الأجنة.

 

  • الاستشارات النفسية

    لا يؤثر العقم على حالتك الجسدية فحسب، بل قد يحمل معه إجهاداً عاطفياً عميقاً. يختبر الأزواج أوقاتاً عاطفية عصيبة، تتأرجح فيها مشاعرهم إلى حد كبير بين الأمل والخوف، والفرح وخيبة الأمل وقد يؤدي كل ذلك إلى الإجهاد النفسي. ومن الضروري اعتماد الصراحة مع الطبيب الذي بإمكانه إحالتك إلى اختصاصي نفسي إذا دعت الحاجة.

  • التغذية

    قد يكون للوزن تأثيره على نجاح علاجات العقم من أجل ضمان الاستجابة الأفضل للعلاج ومن أجل سلامة المريض، ويفضل أن يكون مؤشر كتلة الجسم لدى الأزواج بين 19 و35.

    في حال كان مؤشر كتلة الجسم لدى المريض أعلى أو أدنى من هذه المستويات، سوف يتلقى المريض المساعدة والنصح من قبل أخصائي التغذية لدينا، وذلك بهدف الوصول للوزن الملائم قبل البدء بالعلاج.

  • التخدير

    يوفر قسم التخدير العام في مركزي "هيلث بلاس" لصحة المرأة و"هيلث بلاس" للإخصاب الخدمات التالية: 

    - خدمات التخدير للجراحات النسائية والجراحات التناسلية للرجال وعلاجات الإخصاب.

    - يتم إجراء تقييم التخدير السابق للجراحة من خلال عيادة الاستشارة والتقييم الخاصة بالتخدير لدينا.

    - رعاية وجيزة للجراحة في وحدة الجراحة النهارية ووحدة الرعاية اللاحقة للتخدير.

  • مختبر الإخصاب

    يقدم مختبر الإخصاب لدينا علاجات متطورة للخصوبة ويضم مرافق وأجهزة عالمية رائدة نوظفها في سبيل تلبية المعايير المطلوبة لما قد ينظر إليه على أنه أحد الجوانب الأكثر حساسية وأهمية في مجال الرعاية الصحية.

    إننا ملتزمون على الدوام بتوفير أعلى معايير الجودة والرعاية الفردية التي يستحقها مرضانا، حيث يقوم فريقنا من أخصائيي الرعاية الصحية في مجال الخصوبة بتوفير مجموعة شاملة من العلاجات والتقنيات التي تتراوح بين الفحوصات البسيطة وأحدث الوسائل التكنولوجية المثبتة. كما يعتبر فريق أخصائيي الأجنة في مختبر الإخصاب من الخبراء المرموقين في مجالهم، وهم يمتلكون خبرة عالية في تحقيق نتائج إيجابية في الحمل تفوق نظرائهم في المنطقة.

    في نهاية المطاف، فإن سمعة كل مركز تُبنى على أساس النتائج التي يحققها. ومن هذا المنطلق، فإن نتائجنا تُقاس شهرياً بحسب المعايير العالمية، ونحن فخورون جداً بنسب النجاح الثابتة التي تساعد الأزواج الذين يعانون من تأخر الحمل.

    للمزيد من التفاصيل حول مرافقنا وتجهيزاتنا الرائدة، يرجى الضغط على التكنولوجيا المتاحة لدينا.

    حصل مركز "هيلث بلاس" للإخصاب على اعتماد مختبرات الكلية الأمريكية لعلم الأمراض، مما يجعلنا أول مركز إخصاب في دولة الإمارات العربية المتحدة يحصل على هذا الاعتماد العالمي لمختبراته، إضافة إلى كونه الأول ضمن القطاع الخاص في منطقة الشرق الأوسط، مما يؤكد المستوى العالمي لمختبرات مركز "هيلث بلاس" للإخصاب والتزامها بالمعايير والمواصفات المعتمدة عالمياً.

  • الصيدلية

    خدمة شاملة من التشخيص إلى وصف الدواء تحت سقف واحد.

    تماشياً مع توسيع شبكتنا الطبية، وبهدف تلبية متطلبات مرضانا على أكمل وجه ممكن، قمنا في "هيلث بلاس" بإطلاق مجموعة من الصيدليات تحت اسم "صيدليات هيلث بلاس". تلعب هذه الصيدليات دوراً مكملاً في تقديم خدماتنا للمجتمع في جميع أنحاء أبوظبي. وتتمتع صيدليات "هيلث بلاس" باتصال وثيق مع مراكز "هيلث بلاس" التخصصية الخارجية ومراكز" هيلث بلاس" لصحة الأسرة. تستخدم المجموعة نظام إلكتروني متكامل يضمن دقة وسرعة الخدمة المقدمة.

    نمتاز بتوفير رعاية متخصصة تنطوي على تقديم استشارات محترفة من ناحية طريقة استخدام الدواء والأعراض الجانبية وغيرها من المسائل الخاصة بالأدوية، كل ذلك من أجل الحصول على العلاج والنتائج الأمثل لاستخدام الدواء. كما تتوفر لدينا مجموعة متنوعة من المنتجات العلاجية والشبه صيدلانية وتلك المتعلقة بالتغذية، التي تلبي كافة الاحتياجات.

    الخدمات: 

    يبذل الصيدلانيون ذوي الكفاءة العالية لدينا جهدهم لتوفير الحلول التالية في صيدليات "هيلث بلاس":

    - توفير وصفات الأدوية للأمراض الحادة والمزمنة 
    - تقديم الإرشادات للمرضى فيما يتعلق بالاستخدام والتخزين السليمين للأدوية الموصوفة 
    - تقديم المشورة للمرضى فيما يتعلق بالأدوية التي تباع من دون وصفة وغيرها من المنتجات الشبه صيدلانية 
    - تثقيف المرضى

    المنتجات:

    توفر صيدليات" هيلث بلاس" تشكيلة متنوعة من المنتجات التي تخدم مختلف تخصصات عياداتنا، فضلاً عن المجتمع بشكل عام، وهي تشمل:

    - الأدوية بوصفة طبية والأدوية التي تصرف دون وصفة 
    - منتجات رعاية متخصصة مثل الرعاية السابقة للولادة 
    - معدات طبية وتجهيزات، أجهزة مراقبة سكر الدم وضغط الدم 
    - العناية بالبشرة 
    - العناية الشخصية

    ساعات العمل 
    الأحد إلى الخميس 9:00 صباحاً إلى 8:00 مساءً 

    العنوان ومعلومات الاتصال

    صيدلية هيلث بلاس، البطين 
    بجانب مركز هيلث بلاس للسكري والغدد الصماء
    شارع البطين (شارع32 )
    أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة 
    هاتف  0097126655422
    فاكس  0097126655902
    info@hplus.ae 

    الخريطة والإرشادات 

    صيدلية هيلث بلاس، الروضة 
    بجانب مركز هيلث بلاس للإخصاب
    شارع هزاع بن زايد الأول (شارع 11 )
    أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة 
    هاتف  0097124434450
    فاكس  0097124434453
    info@hplus.ae 

    الخريطة والإرشادات